ErrorException Message: Argument 2 passed to WP_Translation_Controller::load_file() must be of the type string, null given, called in /home/bnhawy/bnhawy.com/wp-includes/l10n.php on line 838
https://www.bnhawy.com/wp-content/plugins/dmca-badge/libraries/sidecar/classes/ موقع نيروز,شات نيروز,nyroz,Nowruz chat - شات دهشه, شات دهشة العرب,شات فيديو

موقع نيروز,شات نيروز,nyroz,Nowruz chat

موقع نيروز,شات نيروز,nyroz,Nowruz chat

حمل تطبيق نيروز الإن

شات نيروز , شات عربي , دردشة عربية , عرب شات , شات العرب , دردشه عربية , شات عربى

دردشة نيروز دردشة عربية تتميز بإنها تعطيك حرية التعبير عما في داخلك .تبادل الافكار بين الشاب والفتاه في ظل الإحترام المتبادل مع شات نيروز شات جوال عربي شات مصمم بأحدث الأساليب التقنية ليمتعك اطول فتره ممكنه شات نيروز شات عربي متجاوب مع الهاتف والتابلت والجهاز المكتبي وجميع الإجهزة

شات نيروز حاصل على سرعه ممتازة مقارنة بالدردشات الاخرى أفضل برنامج دردشة كتابية ، شات تعارف ، شات بنات العرب شات مجانى, يحافظ على خصوصيتك وامانك طوال الوقت. جديدنا اضفنا الدردشة الصوتية من خلال ايقونة المكالمة الجماعية.اول موقع شات عربي يتيح لك خاصيه الاجتماع مثل برنامج زوم ولكن افضل لانك لاتحتاج الي اشتراك والتحكم فى صوت ودردشة الكاميرا.




الاحترام المتبادل بين الاعضاء بعظهم البعض

الامان

كميره ,ارسال صور,رسوم متحركه,مايك الخ




يمكن تجاهل الرسائل الخاصة والعامة من شخص معين عن طريق فتح الملف الشخصي الخاص بالعضو المزعج والضغط علامة  “تجاهل” وهذا الامر يجعل الدردشه منتظمة.

يجب عليك تجنب الدخول بأسماء غير لائقة.

احترام قوانين “شات عربي” والأشخاص داخل الدردشة.

عدم الإساءة لأحد الأشخاص أو لأي مذهب ديني.

يمكنك تعديل الملف الشخصي الخاص بك من أيقونة  تعديل الجنس العمر الحالة واللغة وكلمة المرور وتفاصيل الحساب وغير ذلك الكثير.

في القائمة العلوية من أيقونة  يمكنك عرض طلبات أصدقائك المعلقة الحالية.يمكنك إضافة أصدقاء من الملف الشخصي للأعضاء عن طريق النقر على زر “إضافة صديق” في أعلى الملف الشخصي. يمكنك عرض قائمة الأصدقاء الحاليين عن طريق النقر  على الرمز في أسفل الصفحة.

يمكنك بدء محادثة خاصّة أو محادثة جماعية مع الأشخاص

في القائمة العلوية من أيقونة  يمكنك عرض القائمة الخاصة النشطة الحالية وإشعار خاص جديد غير مقروء.يمكنك فتح محادثة خاصة مع مستخدم عن طريق النقر على الصورة الرمزية للعضو المرغوب في الدردشة أو بالنقر على اسم المستخدم الخاص به في قائمة المستخدمين.

في القائمة العلوية من أيقونة  يمكنك عرض الإشعار الحالي حول ما يحدث على حسابك. يوجد إخطار غير مقروء في الأعلى ولونه مختلف.

بإمكانك مشاركة ونشر فيديوهات من اليوتيوب مع أصدقائك والجميع.

بإمكانك الاستماع لجميع محطات الراديو والصوتيات.

بإمكانك مشاركة صور من الإنترنت أو من جهازك الشخصي مع جميع الأشخاص.

تستطيع نشر يوميات على حائطك الخاص بك ومشاركتها مع أصدقائك.

شات عربي دردشة عربية إلتقي بأصدقاء عرب جدد من مختلف أنحاء العالم واستمتع بالدردشة الجماعية أو بدء محادثة خاصة في موقعنا الإكبر شات عربي بدون تسجيل او اشتراك مجان

عن bnhawy

شاهد أيضاً

دردشة مصرية

شات دهشه للجوال

شات دهشه للجوال, دردشة دهشه اهلا بك فى شات دهشه للجوال,دردشة كتابيه متميزة,قابل اصدقاء جدد من عرب …

اترك تعليقاً