مان سيتي ضد ليفربول.. محمد صلاح يواجه ضحيته المفضلة........... - شات دهشه, شات دهشة العرب,شات فيديو

مان سيتي ضد ليفربول.. محمد صلاح يواجه ضحيته المفضلة………..

مان سيتي ضد ليفربول.. محمد صلاح يواجه ضحيته المفضلة

مان سيتي ضد ليفربول.. محمد صلاح يواجه ضحيته المفضلة محمد صلاح

يسعى النجم المصرى محمد صلاح لمواصلة تألقه مع نادى ليفربول أمام ضحيته المفضلة مانشستر سيتى، عندما يلتقى الفريقان فى العاشرة مساء اليوم، الخميس على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، متفوقاً بفارق 7 نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث.

ويملك محمد صلاح سجلاً تهديفياً مميزاً أمام مانشستر سيتى نستعرضه خلال السطور التالية..

البصمة الأولى

تغلب ليفربول على مانشستر سيتى بنتيجة 4 – 3 فى المباراة التى جمعتهما يوم 14 يناير الماضى على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، وتمكن محمد صلاح من تسجيل أحد أهداف “الريدز”.

البصمة الثانية

فى الرابع من أبريل الماضى، تغلب ليفربول على مانشستر سيتى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “آنفيلد”، فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، وتمكن أيضاً محمد صلاح من تسجيل أحد أهداف “الريدز”.

البصمة الثالثة

واصل محمد صلاح تفوقه أمام مانشستر سيتى بعدما سجل هدفاً فى فوز ليفربول على الفريق السماوى بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما يوم 19 أبريل فى “إياب” ربع نهائى دورى ابطال اوروبا بملعب “الاتحاد”.

البصمة الرابعة

تمكن ليفربول من تحقيق الفوز على مانشستر سيتى بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعتهما فى يوليو الماضى بالولايات المتحدة الأمريكية ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال، ونجح محمد صلاح فى تسجيل الهدف الأول لـ”الريدز”.

عن bnhawy

شاهد أيضاً

يمكنك الدخول الى شات دردشتي من هنا بدون تسجيل,قم بكتابة اسمك المستعار في المكان المخصص وانقر زر دخول دردشة فقط, دردشتي هو شات عربي مجاني لكل العرب.

شات سحر الغرام للجوال

شات سحر الغرام للجوال مميزات شات سحر الغرام الكام والمايك ارسال الصور إرسال فيديوهات يوتيوب تغير شكل الشات …

اترك تعليقاً