برشلونة ضد الإنتر.. فالفيردى يرفض الكشف عن بديل ميسي فى قمة الأبطال

برشلونة ضد الإنتر.. فالفيردى يرفض الكشف عن بديل ميسي فى قمة الأبطال

برشلونة ضد الإنتر.. فالفيردى يرفض الكشف عن بديل ميسي فى قمة الأبطال فالفيردى فى المؤتمر الصحفى

رفض إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، الكشف عن خطة فريقه غدًا فى المواجهة أمام إنتر ميلان فى دورى الأبطال، وبديل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، الذى سيغيب للإصابة.

وتحدث فالفيردى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمواجهة، قائلاً “نتوقع منافسًا فى أفضل لحظاته هذا الموسم والذى يأتى بعد سبع مباريات فوز متتالية، وبعدها فاز على ميلان بالثوانى الأخيرة”.

وتابع المدرب الإسبانى: “إنتر ميلان فريق جيد فى ميدان الخصوم وأعتقد أنها ستكون مباراة جميلة وستكون مباراة مهمة لأن من يفوز غدًا يصبح متصدرالمجموعة ويأخذ خطوة مهمة للتأهل”.

فالفيردى فى المؤتمر الصحفى فالفيردى فى المؤتمر الصحفى

وواصل فالفيردى، قائلاً: “العديد من اللاعبين يمكنهم أن يلعبوا مكان ميسي أو يمكننا تغيير طريقة اللعب، من المؤكد أن كل ما تتخيلونه يتخيله المنافس أيضًا وخطتي لن أكشفها، بالطبع إن غياب ميسي يضر بنا ولكن علينا التعامل مع مثل هذه الحالات التى تأتى إلينا من دون ليو، نحن متحمسون جدًا بعد الفوز على إشبيلية، من الصعب للغاية أن تقع المسؤولية كلها على لاعب واحد فقط، يجب علينا القيام بعمل مشترك بحيث يكون غيابه أقل وضوحًا”.

فالفيردى فالفيردى

وأكمل مدرب البارسا، قائلا: “صحيح أن مالكوم شارك قليلاً لكنه يجب أن يكون مستعدًا عندما نحتاجه، هذا لا يعنى أنه سيلعب غدًا، رافينيا لن يلعب أمام الانتر لأنه لعب لهم سابقًا، لكن اذا لعب سيكون لأننى سأختار اللاعب على أساس ما أعتبره أفضل بالنسبة لنا”.

Related posts

Leave a Comment