مدينة نيويورك امرأة قتلت من قبل سمك القرش الأبيض الكبير بينما كان يسبح قبالة ساحل ولاية ماين ، يقول مسؤولون - شات دهشه, شات دهشة العرب,شات فيديو

مدينة نيويورك امرأة قتلت من قبل سمك القرش الأبيض الكبير بينما كان يسبح قبالة ساحل ولاية ماين ، يقول مسؤولون

مدينة نيويورك امرأة قتلت من قبل سمك القرش الأبيض

“اليوم أنا حزينة واجب مؤكدا أن جولي Dimperio Holowach, 63, مدينة نيويورك, توفي أمس نتيجة هجوم سمك القرش أثناء السباحة بالقرب من بيلي الجزيرة” مين إدارة الموارد البحرية (DMR) مفوض باتريك Keliher وقال في بيان.

Holowach و عائلتها تملك عقار في Harpswell وزيارة كل صيف لمدة أربعة إلى خمسة أشهر, وقال مسؤولون. بلدة ساحلية صغيرة تشتهر كبيرة ساحل البحر و مئات من الجزر الصغيرة فقط بالقارب. على Holowachs معروفة في ضيق kinit المجتمع ، وفقا للدوريات البحرية الرئيسية روب بيل.

يوم الاثنين Holowach يرتدي بذلة, كان يسبح على بعد 20 ياردة في الخارج من بيلي الجزيرة مع ابنتها عندما تعرضت للهجوم ، DMR قال في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء. ابنتها لم يصب بأذى و قادرة على السباحة إلى بر الأمان ، وأضافوا.

Kayakers في مجال جلب Holowach العودة إلى الشاطئ ودعا إلى خدمات الطوارئ ، DMR قال يوم الاثنين. أعلنت وفاتها في مكان الحادث.

“في مواجهة هذا النوع من الحالات ، حقيقة أنها كانت قادرة على قوارب الكاياك في هذا المجال ويعود الجسم إلى الشاطئ لم يكن أكثر من معجزة.” Keliher قال. “نحن بخالص الشكر لهم.”

عن bnhawy

شاهد أيضاً

يمكنك الدخول الى شات دردشتي من هنا بدون تسجيل,قم بكتابة اسمك المستعار في المكان المخصص وانقر زر دخول دردشة فقط, دردشتي هو شات عربي مجاني لكل العرب.

شات سحر الغرام للجوال

شات سحر الغرام للجوال مميزات شات سحر الغرام الكام والمايك ارسال الصور إرسال فيديوهات يوتيوب تغير شكل الشات …

اترك تعليقاً