إزاى البروتين يساعدك فى التخلص من الكرش لو بتعمل دايت دايت - شات دهشه, شات دهشة العرب,شات فيديو

إزاى البروتين يساعدك فى التخلص من الكرش لو بتعمل دايت دايت

إزاى البروتين يساعدك فى التخلص من الكرش لو بتعمل دايت

إزاى البروتين يساعدك فى التخلص من الكرش لو بتعمل دايت
تعد مشكلة بروز البطن أو ظهور الكرش من المشاكل التي يعاني منها نسبة كبيرة من الأشخاص، وأيضًا يرغبون فى الحصول على أفضل الحلول للتخلص منها في أسرع وقت ممكن، وذلك للتمتع بجسم مشدود وخالٍ من البطن أو “الكرش”، وأثبتت العديد من الدراسات الطبية الحديثة دور الحميات الغذائية الغنية بالبروتين في حل هذه الأزمة.
ولكن هناك بعض الأمراض التي يصاب بها الكثيرون وتكون من أسباب الإصابة بها بروز البطن أو الإصابة بالكرش، كمرض السكر، وأيضًا مرض القلب أو أمراض القب، وهذا ما يجعل التخلص والقضاء على هذه المشكلة من أهم االأسباب المساعدة فى تجنب هذه الأمراض، وذلك وفقًا لما أكده التقرير المنشور فى موقع “healthline”.
وقدم التقرير، بعض النصائح المهمة التي تساهم في التخلص من بروز البطن، والكرش، ومنها:
-تجنب تناول الأطعمة الغنية بالسكر، كالحلويات والمشروبات المضاف إليها السكر بكميات كبيرة، فهى تعمل على زياد بروز البطن، وعليك تجنبها قدر المستطاع.
-من أفضل الحيل التي تساهم في التخلص من بروز البطن، هى تناول حميات غذائية غانية بالبروتين، فهى تعمل على تقليل دهون حول البطن، وأيضًا دهون الجسم بشكل عام، كما أن تناول الحميات الغذائية الغنية بالبروتين تعمل على تقليل الرغبة في تناول الطعام لأنها تساهم في شعور بالشبع، ولذا يمكنك تناول البيض والأسماك واللحوم الحمراء والبقوليات والمكسرات.

عن bnhawy

شاهد أيضاً

طريقة عمل طاجن المكرونة بالجمبرى والوايت صوص من شيف شات روح القمر

طريقة عمل طاجن المكرونة بالجمبرى والوايت صوص من شيف شات روح القمر يعتبر الجمبري من …

اترك تعليقاً