قائد مانشستر سيتي: الهزيمة ضد ليفربول لن تنهى صراع الدورى الإنجليزى - شات دهشه, شات دهشة العرب,شات فيديو

قائد مانشستر سيتي: الهزيمة ضد ليفربول لن تنهى صراع الدورى الإنجليزى

قائد مانشستر سيتي: الهزيمة ضد ليفربول لن تنهى صراع الدورى الإنجليزى

قائد مانشستر سيتي: الهزيمة ضد ليفربول لن تنهى صراع الدورى الإنجليزى فينسنت كومباني قائد مانشستر سيتي

أكد فينسنت كومبانى، قائد مانشستر سيتى، أن آمال فريقه فى الاحتفاظ بلقب الدورى الإنجليزى لن تنتهى، حتى لو خسر أمام ليفربول “المتصدر”، فى وقت لاحق من اليوم الخميس.

ويحتل مانشستر سيتى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الانجليزي الممتاز “البريميرليج” برصيد 47 نقطة، متأخرا بـ7 نقاط عن ليفربول.

وقال كومبانى لوسائل إعلام بريطانية، “من السهل للجميع الاعتقاد أن كل شىء يتوقف على هذه المباراة، ربما أنا الوحيد الذى يختلف مع هذا الأمر، لأننا قدمنا أداءً أقل من المعتاد فى 3 مباريات”.

ويحافظ ليفربول على سجله الخالى من الهزيمة فى الدوري حتى الآن هذا الموسم، فيما خسر سيتى فى ثلاث مناسبات جميعها فى ديسمبر، إذ سقط أمام تشيلسي وكريستال بالاس وليستر سيتي.

وأضاف كومبانى، “عندما تتأخر بفارق 10 نقاط، ولا يوجد بينك وبين المتصدر العديد من الأندية، يتطلب الأمر أن يتعرض الفريق الآخر لشهر واحد سيئ وستقترب منه”.

ونال مانشستر سيتي اللقب من غريمه مانشستر يونايتد في موسم 2011-2012 رغم أنه كان متأخرا عنه بـ8 نقاط بعد 32 مباراة.

وقال كومباني “تجاوزنا 8 نقاط في 6 مباريات في الماضي، الحقيقة أنني لا أفكر في هذا السيناريو أو ماذا سيحدث لو خسرنا، سنفكر في هذا الأمر عندما يحين الوقت لمواجهته”.

عن bnhawy

شاهد أيضاً

يمكنك الدخول الى شات دردشتي من هنا بدون تسجيل,قم بكتابة اسمك المستعار في المكان المخصص وانقر زر دخول دردشة فقط, دردشتي هو شات عربي مجاني لكل العرب.

شات سحر الغرام للجوال

شات سحر الغرام للجوال مميزات شات سحر الغرام الكام والمايك ارسال الصور إرسال فيديوهات يوتيوب تغير شكل الشات …

اترك تعليقاً