صحتك فى وصفة.. أناناس وزنجبيل للتخلص من انتفاخ البطن ؟؟؟ - شات دهشه, شات دهشة العرب,شات فيديو

صحتك فى وصفة.. أناناس وزنجبيل للتخلص من انتفاخ البطن ؟؟؟

صحتك فى وصفة.. أناناس وزنجبيل للتخلص من انتفاخ البطن

صحتك فى وصفة.. أناناس وزنجبيل للتخلص من انتفاخ البطن زنجبيل

انتفاخ البطن مشكلة يعاني منها الكثير، ولها العديد من الأسباب وأبرزها تناول أطعمة دسمة أو الضغط العصبي، الذي يسبب ذلك، وينتج انتفاخ البطن نتيجة لتراكم الغاز في البطن، وعادة ما يحدث بسبب الهضم أو ابتلاع الهواء، ويرجع  الشعور بالانتفاخ إلي فرط نمو البكتيريا في الأمعاء الدقيقة، وخلال هذا التقرير المنشور عبر موقع ” Nutritiouslife” سنتعرف علي طرق العلاج الطبيعية، ومنها:

-الكرفس والشمر..هذه الخضروات تعد مدرة للبول وتساهم في  طرد الماء الزائدة في الجسم، والتي قد تتسبب في الإصابة بالانتفاخ في المعدة.

-الزنجبيل..نعم هذا المشروب يحتوي علي العديد من العناصر الغذائية الهامة لصحة الجسم، والتي تساهم بشكل كبير في طرد الانتفاخ من جسم الإنسان، ويمكنك إضافة عصير ليمونة عليه.

-النعناع من المشروبات التي تساعد في التخلص من الانتفاخ بشكل كبير، فهو يقضي علي الغازات المتواجدة في المعدة، ولذا يمكنك تناوله في حالة إصابتك بانتفاخ بالمعدة.

 -الزبادي يحتوي علي بكتريا مفيدة للمعدة ويحسن عملية الهضم للجسم، وهذا يجعله من الأطعمة ذات الكفاءة العالية في التخلص من انتفاخ المعدة.

 -أناناس من الفواكه الجيدة في القضاء علي أزمة انتفاخ البطن، ولذا يمكنك تناول قطعتين منه يوميا.

عن bnhawy

شاهد أيضاً

يمكنك الدخول الى شات دردشتي من هنا بدون تسجيل,قم بكتابة اسمك المستعار في المكان المخصص وانقر زر دخول دردشة فقط, دردشتي هو شات عربي مجاني لكل العرب.

شات سحر الغرام للجوال

شات سحر الغرام للجوال مميزات شات سحر الغرام الكام والمايك ارسال الصور إرسال فيديوهات يوتيوب تغير شكل الشات …

اترك تعليقاً