مانشستر سيتى يسعى لتعطيل قطار ليفربول السريع فى الدورى الإنجليزى - شات دهشه, شات دهشة العرب,شات فيديو

مانشستر سيتى يسعى لتعطيل قطار ليفربول السريع فى الدورى الإنجليزى

مانشستر سيتى يسعى لتعطيل قطار ليفربول السريع فى الدورى الإنجليزى

مانشستر سيتى يسعى لتعطيل قطار ليفربول السريع فى الدورى الإنجليزى ليفربول ومانشستر سيتي

يخوض فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر تحدياً جديداً في مشواره نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ عام 1990 عندما يحل ضيفاً على مانشستر سيتي في العاشرة مساء اليوم بقمة مباريات الجولة الـ 21 من منافسات “البريميرليج”.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل قمة مانشستر سيتي ضد ليفربول

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، متفوقاً بفارق 7 نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث و6 نقاط عن توتنهام الوصيف.

وحقق الفريقان الفوز في الجولة الماضية حيث اكتسح ليفربول ضيفه أرسنال بنتيجة 5 ـ 1، بينما فاز مانشستر سيتي على ساوثهامبتون بنتيجة 3 ـ 1.

ولاشك أن فوز ليفربول فى مباراة اليوم سيعزز من حظوظه فى الحصول على لقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم، فى حين الهزيمة ستصعب كثيراً من مهمة مانشستر سيتى فى الحفاظ على اللقب.

وتعقد جماهير ليفربول آمالها على المثلث الهجومى الذى يضم محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو لمواصلة التفوق على مانشستر سيتى والعودة إلى الديار بالنقاط الثلاث، علماً بأن الثلاثى تمكن من تسجيل 79 هدفاً فى جميع المسابقات العام الماضى.

ولن تكون مهمة ليفربول فى تحقيق الفوز “سهلة”، لاسيما وأن مانشستر سيتى هو أكثر الأندية حصداً للنقاط على ملعب “الإتحاد” بمسابقة الدورى الإنجليزى فى العام الماضى، وحصد الفريق السماوى 49 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على ليفربول بينما جاء أرسنال فى المركز الثالث بعدما حصد 45 نقطة على ملعب “الإمارات”، وبدون شك، يمكننا أن نقول أن مباراة مانشستر سيتى ضد ليفربول هى الأقوى بالعالم فى الوقت الحالى لما يمتلكه كل فريق من إمكانيات ولاعبين.

أما مانشستر سيتى فسيكون متسلحاً بالمهاجم الارجنتينى سيرجيو أجويرو من أجل تحقيق الفوز فيما تحوم الشكوك حول مشاركة صانع الألعاب البلجيكى كيفن دى بروين مع مانشستر سيتى فى مباراة اليوم بسبب الإصابة.

وقال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى فى مؤتمر صحفى أمس، أن كيفين دى بروين خاض المران الجماعى مع السيتى صباح الأربعاء، مؤكدًا تحسن حالته بشكل كبير بعد عودته من الإصابة وسيتم تقييم حالته اليوم لمعرفة إمكانية لحاقه بالمواجهة المرتقبة.

عن bnhawy

شاهد أيضاً

يمكنك الدخول الى شات دردشتي من هنا بدون تسجيل,قم بكتابة اسمك المستعار في المكان المخصص وانقر زر دخول دردشة فقط, دردشتي هو شات عربي مجاني لكل العرب.

شات سحر الغرام للجوال

شات سحر الغرام للجوال مميزات شات سحر الغرام الكام والمايك ارسال الصور إرسال فيديوهات يوتيوب تغير شكل الشات …

اترك تعليقاً