ريال مدريد ضيف فياريال بأول ظهور لأبطال العالم في الدورى الأسبانى ؟؟؟ - شات دهشه, شات دهشة العرب,شات فيديو

ريال مدريد ضيف فياريال بأول ظهور لأبطال العالم في الدورى الأسبانى ؟؟؟

ريال مدريد ضيف فياريال بأول ظهور لأبطال العالم في الدورى الأسبانى

ريال مدريد ضيف فياريال بأول ظهور لأبطال العالم في الدورى الأسبانى ريال مدريد

يحل فريق ريال مدريد ضيفاً على فياريال فى العاشرة والنصف مساء اليوم، الخميس، ضمن منافسات مؤجلات الجولة الـ17 من عمر الدورى الإسبانى، فى المباراة التى يسعى خلالها المرينجى لاستمرار صحوته المحلية وتحسين مركزه فى جدول ترتيب الليجا.

يحتل فريق ريال مدريد المركز الرابع برصيد 29 نقطة متأخراً بـ 8 نقاط عن المتصدر برشلونة برصيد 37 نقطة فيما يحل فياريال المركز الـ 18 برصيد 15 نقطة.

ويفتقد ريال مدريد الإسبانى جهود ماركوس يورنتى الذى يغيب بعد تعرضه للإصابة فى مران الميرينجى، ويغيب عن صفوف ريال مدريد بخلاف يورنتى الثنائى ماركوس أسينسيو وماريانو دياز للإصابة أيضا، بينما يستعيد جهود البرازيلى كاسيميرو الذى بات جاهزا للمشاركة من الناحية وتبقى مسألة مشاركته بيد الأرجنتينى سنتياجو سولارى، والذى قد يشركه على حساب يورنتى الذى كان يشارك بصفة أساسية خلال الفترة الأخيرة

ويتطلع ريال مدريد إلي تحقيق الفوز علي فياريال لتكون بداية قوية للعام الجديد، بعدما أنهي عام 2018 بالتتويج بلقب كأس العالم للأندية، وهي ما ستمنح لاعبي الفريق الملكي ثقة كبيرة وترفع من روحهم المعنوية قبل مواجهة فياريال التي يعول عليها سولاري كثيرا في استمرار انطلاقته القوية بالليجا.

في المقابل، يسعي فياريال لإيقاف صحوة الريال وهو ما أكده لويس جارسيا المدير الفني الذي أكد أن ريال مدريد فريق لا يُمكن إيقافه عندما يلعب بشكل جيد ، وعندما يكون الفريق سيء ينتصر أيضاً. الان هم بحالة جيدة ولكن اركز على فريقي، وعلي الرغم من أن الر يال خصم صعب جداً ، ولكن نحن بحالة خطرة ونريد تحقيق الفوز أو التعادل .

ومن المقرر أن تشهد المباراة قيام لاعبي فياريال بتنظيم ممر شرفي للاعبي ريال مدريد احتفالا بتتويجهم بلقب كأس العالم للأندية والتي أقيمت بالإمارات علي حساب العين الإماراتي.

عن bnhawy

شاهد أيضاً

يمكنك الدخول الى شات دردشتي من هنا بدون تسجيل,قم بكتابة اسمك المستعار في المكان المخصص وانقر زر دخول دردشة فقط, دردشتي هو شات عربي مجاني لكل العرب.

شات سحر الغرام للجوال

شات سحر الغرام للجوال مميزات شات سحر الغرام الكام والمايك ارسال الصور إرسال فيديوهات يوتيوب تغير شكل الشات …

اترك تعليقاً