جوارديولا: الدورى الإنجليزى جعلنى أقوى - شات دهشه, شات دهشة العرب,شات فيديو

جوارديولا: الدورى الإنجليزى جعلنى أقوى

جوارديولا: الدورى الإنجليزى جعلنى أقوى

جوارديولا: الدورى الإنجليزى جعلنى أقوىجوارديولا

يؤمن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى أن المنافسة وعدم التوقع فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم كانا التحدى الأكبر فى مسيرته.

وقبل انتقاله إلى مانشستر حصد جوارديولا ثلاثة ألقاب فى الدورى الإسبانى ودورى أبطال أوروبا مرتين مع برشلونة ثم قاد بايرن ميونيخ للقب الدورى فى ثلاث مناسبات متتالية فى بطولات لا تسيطر عليها سوى عدد قليل من الأندية.

وقال المدرب الإسبانى إنه كان بحاجة لتعلم مهارات جديدة قبل انتقاله إلى إنجلترا فى 2016 وأُجبر على التأقلم مع جدول المباريات المزدحم والمنافسة من خمسة فرق أخرى، مضيفاً “أنا مدرب أفضل حاليا عما كنت عليه فى ألمانيا وأكثر بكثير مما كنت عليه فى برشلونة، الآن أشعر أننى مدرب أفضل هنا أيضا إذ تعلمت التعامل مع هذه البطولة المذهلة في العديد من الظروف”.

وتابع “إنها الأصعب بسبب عدد المباريات وحالة الطقس وقول الحكام فليستمر اللعب والعدد الكبير للمنافسين على اللقب، إنها البطولة الوحيدة التي يمكن لخمسة أو ستة (فرق) الفوز بلقب الدوري الممتاز”.

وقاد جوارديولا، فريق مانشستر سيتي للقب الدورى فى الموسم الماضى وكسر العديد من الأرقام القياسية وأنهى البطولة بحصد 100 نقطة وتسجيل 106 أهداف فى 38 مباراة.

جوارديولا مدرب مانشستر سيتيجوارديولا مدرب مانشستر سيتي

ونال مانشستر سيتى لقب كأس المحترفين الموسم الماضى والدرع الخيرية هذا العام ليرتفع عدد بطولات جوارديولا كمدرب إلى 24 لقبا، واعترف أن نقل إمكاناته إلى المستوى الدولى سيحدث فى وقت ما لجنى الثمار، وتابع “عاجلا أم آجلا سيحدث ذلك لأننى أحب القيام بالأمور كل ثلاثة أيام لكن بطريقة أهدأ قليلا وألعب المزيد من الجولف”، مضيفاً، “لو أتيحت لى الفرصة وحصلت على عروض من بعض المنتخبات سنرى ماذا سيحدث”.

ويتصدر حامل اللقب الدورى الممتاز برصيد 32 نقطة من 12 مباراة متقدما بنقطتين على ليفربول.

ويحل مانشستر سيتى صاحب السجل الخالى من الهزيمة فى الدورى هذا الموسم ضيفا على وست هام يونايتد يوم السبت.

عن bnhawy

شاهد أيضاً

صحتك فى وصفة.. اشرب شاى بالنعناع وقاوم وجع الاسنان

صحتك فى وصفة.. اشرب شاى بالنعناع وقاوم وجع الاسنان الفرشاة وجع الأسنان من أكثر الآلام …

اترك تعليقاً