أخبار ريال مدريد اليوم عن ترحيب جماهير الملكى بعودة رودريجيز - شات دهشه, شات دهشة العرب,شات فيديو

أخبار ريال مدريد اليوم عن ترحيب جماهير الملكى بعودة رودريجيز

 

أخبار ريال مدريد اليوم عن ترحيب جماهير الملكى بعودة رودريجيزجيمس رودريجيز

كشف استطلاع رأى أجرته صحيفة “آس” الإسبانية، عن موقف جماهير نادى ريال مدريد الإسبانى من عودة النجم الكولومبى جيمس رودريجيز المعار إلى بايرن ميونخ الألمانى نهاية الموسم الحالى.

جيمس رودريجيز نجم خط وسط بايرن ميونخجيمس رودريجيز نجم خط وسط بايرن ميونخ

جماهير ريال مدريد تطالب بعودة الكولومبى رودريجيز

وأشارت الصحيفة إلى أن جماهير ريال مدريد رحبت بعودة الكولومبى جيمس رودريجيز إلى سانتياجو برنابيو بعد انتهاء إعارته إلى بايرن ميونخ بنسبة 73.8% من 43 ألف مشارك فى التصويت يريدوا عودة اللاعب الكولومبى إلى قلعة سنتياجو برنابيو.

فى الجانب الآخر هنك 26.2% من المشاركين فى التصويت لا يريدوا حصول جيمس رودريجيز على فرصة ثانية فى ريال مدريد، حيث إن هناك 11 ألفا صوتوا ضد عودة اللاعب إلى ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب الكولومبى لديه الدعم ليلعب فى ريال مدريد الموسم المقبل، خصوصاً بوجود سولارى، خاصة أن الأخير يريد عودة الكولومبى إلى الفريق.

جدير بالذكر أن الكولومبى جيمس رودريجيز له مكانة خاصة داخل قلوب جماهير ريال مدريد، حيث إنه شارك فى 111 مباراة وأحرز 36 هدفاً و40 تمريرة حاسمة.

وكانت أنباء وتقارير قد أكدت أن بايرن ميونيخ لن يقوم بتفعيل خيار شراء جيمس رودريجيز بسبب علاقته السيئة مع المدرب كوفاتش.

روما يخطط لخطف سيبايوس من ريال مدريد

أبدى مسئولو فريق روما الإيطالى رغبتهم فى ضد دانى سيبايوس لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ذكرت صحيفة “كورييرى ديلو سبورت” الإيطالية أن إدارة روما ترغب فى التعاقد مع دانى سيبيوس لاعب ريال مدريد الشاب لما يمتلكه من إمكانيات فنية فى وسط الملعب والأداء الذى يقدمه مع الملكى منذ الموسم الماضى.

وأضافت الصحيفة أن المدير الرياضى لروما، مونشى، سيحاول التعاقد مع سيبايوس، خاصة أنه يعرف اللاعب جيدًا منذ أن كان فى ريال بيتيس قبل انضمامه لريال مدريد.

وأكدت الصحيفة أن مونشى سوف يحاول الحصول على سيبايوس فى صفقة انتقال نهائى، وحال لم ينجح فى ذلك فسوف يحاول التعاقد معه على سبيل الإعارة.

ويمر دانى سيبايوس بفترة مستقرة مع ريال مدريد، حيث شارك فى 14 مباراة مع الملكى بكل المسابقات وأحرز هدفاً وحيداً.

ويحظى لاعب ريال مدريد بثقة سانتياجو سولارى مدرب المرينجى بالإضافة إلى لويس إنريكى مدرب المنتخب الإسبانى.

عن bnhawy

شاهد أيضاً

فوائد الالياف الحماية من سرطان القولون

فوائد الالياف الحماية من سرطان القولون الياف الألياف من أفضل العناصر الغذائية الهامة التي تعمل …

اترك تعليقاً