أخبار برشلونة اليوم عن تألق فيدال بتسجيل هدفين مع تشيلى وديا - شات دهشه, شات دهشة العرب,شات فيديو

أخبار برشلونة اليوم عن تألق فيدال بتسجيل هدفين مع تشيلى وديا

أخبار برشلونة اليوم عن تألق فيدال بتسجيل هدفين مع تشيلى وديا فيدال نجم وسط برشلونة ومنتخب تشيلى

قدم أرتورو فيدال نجم خط وسط فريق برشلونة مباراة كبيرة مع منتخب تشيلى فى المباراة الودية التى جمعته ضد الهندوراس أمس الثلاثاء، وانتهت بفوز لاروخا بنتيجة 4-1.

فيدال يوجه رسالة إلى مدرب برشلونة فى ودية تشيلى وهندوراس

وفقاً لما أشارت إليه صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، إلى أن فيدال نجم وسط فريق برشلونة ظهر بمستوى استثنائى مع تشيلى ضد الهندوراس أمس، واستطاع أن يسجل هدفين الأول فى الدقيقة 8 والثانى بالدقيقة 35 من ركلة جزاء.

ويأتى تألق أرتورو فيدال مع منتخب تشيلى ضد الهندوراس رسالة قوية للرد على أرنستو فالفيردى مدرب برشلونة الذى يبقى اللاعب على مقاعد البدلاء فى أغلب المباريات خلال الموسم الجارى.

وشارك التشيلى أرتورو فيدال مع برشلونة فى 15 مباراة بكافة المسابقات خلال الموسم الجارى وإستطاع أن يحرز هدفين وصنع تمريرتين حاسمتين.

رابيو نجم وسط باريس سان جيرمان رابيو نجم وسط باريس سان جيرمان

رابيو يخطر برشلونة بقراره النهائى

أخطر أدريان رابيو نجم خط وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسى مسئولى برشلونة بقراره النهائى حول انتقاله إلى كامب نو من عدمه خلال الفترة المقبلة.

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية أن رابيو أبلغ برشلونة برغبته فى الانضمام إلى صفوف البارسا بدءاً من الموسم المقبل، وهو ما يؤكد انتقاله مجاناً، لاسيما أنه عقده سينتهى فى يونيو 2019 وبهذا يضمن مكافأة توقيع خاصة من الفريق الكتالونى.

وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من أنه لا يوجد شىء رسمى حتى الآن، إلا أن الهدوء هو سمة برشلونة، فهو يدرك أن اللاعب سوف يفى بوعده، ويتحمل كل الضغوطات الممكنة من باريس سان جيرمان، الذى ما زال يأمل فى تجديد رابيو لعقده والبقاء داخل ملعب “حديقة الأمراء”.

كما أبدت إدارة برشلونة ثقتها فى كلمة اللاعب ووالدته وكيلة أعماله، حيث يتواصل إيريك أبيدال المدير الرياضى للنادى معهم لإنهاء الصفقة.

عن bnhawy

شاهد أيضاً

فوائد الالياف الحماية من سرطان القولون

فوائد الالياف الحماية من سرطان القولون الياف الألياف من أفضل العناصر الغذائية الهامة التي تعمل …

اترك تعليقاً