أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن سر قوته البدنية قبل قمة مان يونايتد أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن سر قوته البدنية قبل قمة مان يونايتد رونالدو

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 23 أكتوبر, 2018 المشاهدات: 7 التعليقات: لا يوجد تعليقات

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن سر قوته البدنية قبل قمة مان يونايتد

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن سر قوته البدنية قبل قمة مان يونايتد رونالدو

أشاد ميك كليج المعد البدنى السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى بالبرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى، قبل المباراة المرتقبة التى ستجمع الطرفين التاسعة مساء اليوم،الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

معد سابق بمانشستر يونايتد يكشف بدايات رونالدو قبل قمة يوفنتوس

 

قال معد مانشستر يونايتد السابق فى تصريحات نقلتها صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”الإيطالية، إن كريستيانو رونالدو كان مخلصًا فى عمله ويخصص كامل ساعات يومه للتدريبات.

وكان ميك كليج قد عمل معد بدنيًا داخل صفوف فريق مانشستر يونايتد خلال الفترة التى كان يتواجد فيها كريستيانو رونالدو.

أضاف كليج: “كريستيانو أفضل رياضي عملت معه من جميع النواحي، كان يخصص كامل وقته تمامًا للتدريبات، كان شغوفًا للغاية وأراد تعلم أكثر ما يقدر عليه”.

أكد المعد البدنى السابق لفريق مانشستر يونايتد، أن رونالدو كان معروف عنه العمل الجاد وكان يصفه بأنه “أداء تصويب دقيقة” حيث يفعل ما فى وسعه لتحقيق هدفه.

وعرف كليج الذي يمتلك الآن صالة ألعاب رياضية صغيرة على بعد 20 دقيقة من وسط مدينة مانشستر، منذ اللحظة الأولى أن كريستيانو رونالدو الذى كان عمره 20 عامًا في بداية مشواره مع المان يونايتد، كان يريد أن يصبح أفضل لاعب في العالم.

رونالدو فى المؤتمر الصحفى مع أليجرى رونالدو فى المؤتمر الصحفى مع أليجرى

كريستيانو رونالدو يتحدث قبل مواجهة مانشستر يونايتد

قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، أن عودته مجددًا إلى ملعب “أولد ترافورد” هو بمثابة شىء عاطفى كبير بالنسبة له، قبل مواجهة فريقه السابق مانشستر يونايتد مساء اليوم.

ويحل يوفنتوس بقيادة كريستيانو رونالدو ضيفًا على مانشستر يونايتد مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

وقال كريستيانو رونالدو خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “شىء عاطفى كبير بالنسبة لي العودة مجددًا إلى ملعب أولد ترافورد، لقد فزت بالألقاب هنا، السير فيرجسون هو شخص لن أنساه أبدا”.

أضاف: “يسعدني حقا أن أكون هنا مع يوفنتوس، زملائي فى الفريق يساعدونني كثيرًا..كل الناس ساعدوني. أنا سعيد لوجودي في هذا النادي الرائع”.

وعن مباراة اليوم، أمام فريقه السابق علق قائلاً: “سوف تكون مباراة صعبة، ونحن نعلم ذلك جيدًا، ولكن أعتقد أن لدينا فرصة للفوز، علينا أن نحترم مانشستر يونايتد لأنهم فريق رائع”.

وعن تجاربه مع الثلاث أندية قال: “لا أريد مقارنة ريال مدريد مع يوفنتوس، كلاهما ناديان رائعان. لقد استمتعت برحلتي مع مانشستر يونايتد، مدريد و يوفنتوس. أنا رجل محظوظ “.

إضافة رأيك